،نتطرق في هذا الدرس الى: تعريف التسويق، أنشطة التسويق، مكان التسويق في الشركة وكيف يتم ربطة مع باقي أقسام الشركة
الإدارة التسويقية،إدارة الطلب أو إدارة طلبات السوق، بناء علاقة مربحة مع الزبون، لماذا على الشركة الإبقاء مع الزبائن القدامى؟،أعمدة التسويق المهمة، أساس الطرق الترويجية الفعالة، مسالك وقنوات التوزيع
الإدارة التسويقية،إدارة الطلب أو إدارة طلبات السوق، بناء علاقة مربحة مع الزبون، لماذا على الشركة الإبقاء مع الزبائن القدامى؟،أعمدة التسويق المهمة، أساس الطرق الترويجية الفعالة، مسالك وقنوات التوزيع